منتديات سوما

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات سوما

عالم سوما .. عالم الترفيه .. عالم الاغانى .. عالم الشعر والادب


4 مشترك

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    black rider
    black rider
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 955
    تاريخ التسجيل : 06/10/2010
    العمر : 32
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000954167510

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف black rider الأحد ديسمبر 05, 2010 12:52 am

    الحلقة الثالثة :

    المرآة

    في الثامنة مساءًا وكعادتها يوميًا دخلت سارة على الشبكة العنكبوتية، وكالعادة أيضًا
    بدأت بالدخول إلى بريدها الإلكتروني، فإذا بها تفاجأ برسالة من حازم ...!!
    فتحتها وانطلقت في القراءة ولكنها توقفت عند السطر الثالث ونظرت لأعلى الرسالة حتى
    ... تتأكد من أنها موجهة لها فعلا ولما تأكدت أعادت القراءة من البداية وهي في ذهول تام ولم
    تتوقف هذه المرة إلا عند توقيع حازم بنهاية الرسالة ، وبعد أن فرغت من قراءتها دمعت عيناها
    حيث شعرت بصدق ما جاء فيها، حتى أنها أعادت قراءتها أربع أو خمس مرات قبل أن تتوجه
    إلى والدتها وهي مذهولة تمامًا لتحكي لها كل ما حدث حيث أنها لا تخفي عنها شيئًا.

    ذهبت وأحضرت معها أمها إلى غرفتها وأطلعتها على الرسالة، قرأت الأم رسالة حازم ، ورغم
    اعتراضها الخفي على أسلوب الكلام إلا أنها فرحت كثيرًا بها ، حيث رأت بخبرتها ذكاء وطيبة
    من يكتب مثل هذا الكلام وبهذه الطريقة، ولكنها لم تصرح بأي شيء من ذلك كي لا تؤثر على
    سارة ، ولتترك لها الحرية الكاملة في التقرير والاختيار، كل ما قالته أنها تتوسم في حازم خيرًا
    ونصحتها بالاستخارة والتفكير.

    خرجت الأم من الغرفة واستلقت سارة مسترخية على سريرها تنظر إلى السقف ، سارحة
    مشتتة التفكير عاجزة عن التركيز في شيء محدد إلا موضوع الرسالة ، وبين الحين والآخر
    تفتح الرسالة وتقرأها وتقول لنفسها ... هل أحلم ؟ أم أنني محظوظة ؟ أم أن هناك خطأ ما ؟
    ثم أخيرًا قامت متوجهة إلى شرفتها ونظرت إلى النيل الذي تعشق منظره ساعة الغروب ولكنها كانت تراه في هذا اليوم أجمل كثيرًا من ذي قبل ( لماذا يا ترى ؟!! )

    وأتى الليل ونامت لكن بعد صراع مع النوم امتد حتى الثالثة صباحًا ورغم ذلك فقد استيقظت
    بعدها بساعة ونصف عند آذان الفجر لتصلي ودعت في صلاتها إلى الله أن يلهمها القرار
    الصائب وما فيه الخير لها ولحازم .. ثم قامت واتجهت إلى المرآة ، ووقفت أمامها طويلا وقالت
    في نفسها عندما قرأت رسالة حازم تمنيت لو أنها لا تنتهي فقد أحسست بمشاعر لم أشعر
    بها من قبل ولم يكن لدي أمل كبير في أن أشعر بها يومًا ما، هل أنا جذابة إلى هذا الحد ؟كم
    تمنيت وأنا أقرأ كلماته لو أنني أمتلك جناحين لأطير بهما ولا أعود ثانية إلى الأرض ولكنى أخاف من أن تكون الرسالة مجرد كلمات ولا تعدو أن تكون كـذلك !! ثم تعود وتقول: لعنة الله على كل مخاوفنا التي تحد من استمتاعنا بالحياة وما تمنحه لنا.

    في السادسة صباحًا ذهبت كالعادة لإيقاظ أمها وأبيها ، ثم عادت ووقفت أمام المرآة تمشط
    شعرها، وتغني "دا عريسي هيا خدني بالسلامة يا ماما " ... ثم توقفت وسألت نفسها لماذا
    تغنى هذه الأغنية بالذات ؟ هل وافقت دون أن تشعر واعتبرت حازم العريس ؟ أم تريد أن
    تعيـش دور الأنثى التي تتعزز وتقول له دعني أفكر ؟ ونظرت إلى نفسها بالمرآة بشيء من
    المكر ولم تجب على أي سؤال ووضعت بعض المساحيق على وجهها ، ثم مسحتها ثانية فهي لا تستطيع أبدًا أن تخرج بها ، ثم ظلت تجرب ما سترتدي اليوم ودارت كالفراشة أمام المرآة...
    وتحدثت إليها، وكأنها صديقتها، وأخبرتها عن الرسالة، وشكل فستان زفافها الذي تتمناه،
    وتوقفت مرة أخرى ... ماذا يحدث بالضبط؟ لم كل هذه النشوة؟ وأخيرا.. مسحت كل شيء عن
    وجهها ولفته بالإيشارب الوردي الذي تفضله وخلعته مرة أخرى، وذهبت وأعدت الفطور

    وأثناء الجلوس إلى المائدة نظر أبيها إليها وقال: إيه الحلاوة دى يا سارة وشك منور النهاردة ما
    شاء الله، نظرت إلى أمها وابتسمت، فردت الأم: أصل جايلها عريس وباين عليه ولد طيب وابن
    حلال، احمر وجه سارة وقامت على الفور بحجة إحضار بعض السكر من المطبخ رغم وجوده
    أمامها ضحك الأب ونظر إلى زوجته وقال: يعنى لازم تكسفي البنت؟ عادت سارة بدون أن
    تتلفظ بكلمة وأكملت إفطارها بسرعة ودخلت إلى غرفتها وأغلقت الباب وراءها وقالت: الحمد
    لله إن بابا ماسألش عن التفاصيل، يا خرابي ... ده أنا كنت أروح فيها، إيه الهبل ده ياسارة ؟ ما تمسكي نفسك شوية يا أموره وضحكت عاليًا واتجهت إلى خزانة ملابسها واستعدت للخروج

    وذهبت إلى أمها وقبلتها كالعادة وطلبت منها أن تدعو لها وخرجت متجهة إلى العمل وهى
    تتحدث مع نفسها بصوت مسموع وتقول " وبعدين معاكي يا ست سارة إيه التوتر اللي أنتي
    فيه ده؟ وبدأت تردد " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " هدأت بعض الشيء وبدت في منتهى البراءة وهي تقول: يا رب فك عقدة لساني وما تلخبطش لو قابلت حازم ، يارب ده
    أنا مسكينة وماليش غيرك ، وفجأة انفجرت في البكاء بلا مقدمات فهي لم تتوقع أن تواجه في
    حياتها مثل هذه التجربة ، فقد كانت توقن بأنها سترتبط وتتزوج بشكل تقليدي أو كما يسمى
    زواج الصالونات مثل الغالبية العظمى من بنات جيلها في مصر، ولكنها هدأت مرة أخرى ،
    وعندما وصلت إلى مقر الشركة رأت حازم ينزل من سيارته ولكنه لم يراها فأسرعت متجهة
    إلى باب المصعد حتى تتجنب المواجهة وهي في هذه الحالة ولكن المصعد كان يقف في
    الطابق الثاني والعشرون ووقع المحظور وبدون مفاجأة وصل العريس متأنقًا كعادته وألقى
    بالتحية ...- صباح الخير يا سارة .
    black rider
    black rider
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 955
    تاريخ التسجيل : 06/10/2010
    العمر : 32
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000954167510

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty رد: أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف black rider الأحد ديسمبر 05, 2010 12:53 am

    الحلقة الرابعة:


    مستنى ردك يا سارة

    التفتت سارة وردت التحية وهي تحاول بكل ما تستطيع ألا تظهر لحازم ما بها من توتر ووجدت
    نفسها تقول له " كلامك كان جرئ أوى يا حازم " ولحسن حظها انتقل التوتر والارتباك إلى
    حازم الذي فوجئ بما سمعه ولم يجد أي شيء ليرد به، وفى هذه اللحظة ينقذه المصعد الذي فتح أبوابه وركبا سويًا وكلاهما يتجنب الن...ظر إلى الآخر

    وقالت سارة بعد ذلك.. لم أعرف كيف قلت له ما قلت؟ وعندما دخلنا سويًا إلى المصعد لم نجرؤ على النظر إلى بعضنا وكان كلانا ينظر في الأرض وقد لمحت بعيني حذائه البني وبدلته البيج،
    كان يبدو كالعريس بالفعل، لقد استلطفته وأشعر بانجذاب نحوه ولن أكابر في أنني شعرت
    بشيء قد تحرك في قلبي ولكن هذا ليس كل شيء لابد أن أدرس الموضوع جيدًا ومن كل
    النواحي فقد يكون لطيفًا كما يبدو ولكن من الجائز أن تكون لديه عيوب لا أستطيع تحملها.. يا
    رب اهديني للصواب وحازم يطلع ابن حلال ومايكونش من الرجالة اللي بتضرب الستات ...لا لا
    يا سارة باين عليه مؤدب ومش ممكن يعمل كده .. طب مش ممكن يكون من الرجالة اللى
    بتعاكس البنات؟؟؟ لا لا ... ده وشه احمر لما قلت له جملة واحدة ... آآآه... دماغي سخنت و
    ودانى احمرت من التفكير ... يا رب يكون اللي في دماغي كله غلط .

    نزل حازم من المصعد وقال: مستني ردك يا سارة واتجه إلى مكتبه وهو يتحدث مع نفسه: أنا ازاي ارتبكت كده وما عرفتش أرد؟ زمان سارة بتقول أنى أهبل ولا مابعرفش أتكلم ... طب ما
    يمكن تقدرك وتقول انك ولد محترم وماقدرتش ترد لأنك مكسوف من الموقف ... مش ممكن
    يحصل؟ عمومًا واضح من طريقة كلامها إنها مش معترضة عالموضوع، واللي قالته مجرد دلع
    بنات أو زى ما بنقول بتتعزز علي العريس، ابتسم وقال: طيب ما تروح وتكلمها ياوله يا حازم
    دلوقتى وتاخدها على خوانه ... لا لا، ممكن يكون رد الفعل عكسي والدنيا تبوظ ... امسك
    نفسك يا باشا وبلاشتبين لها حركات اللسعان بتاعتك من دلوقتى، بعديييييييييين ...

    وفى تلك اللحظة يدخل زميله خالد ويراه وهو يتحدث إلى نفسه فيضحك ويقول له: سلامتك يا
    حازم أنت بتكلم نفسك ولا إيه؟ يرد عليه وهو يضحك: وليه لا ؟ هما اللي بيكلمو نفسهم
    أحسن مننا في إيه يعنى؟ يتجه خالد إلى الباب وهو يقول: أنا جيت بس أصبح عليك وأقولك
    أن عندي ليك عروسة إنما إيه؟ طب استني رايح فين مش تقولى هي مين الأول؟ لا ما أنا لما شفتك بتكلم نفسك قلت بلاش أظلمها مع واحد خلاص عقله بيضرب؟؟ بلاش هزار بقى وقول مين هي؟.

    شوف يا عم حازم فيه بنت هنا اسمها سارة في قسم التصميم انضمت للشركة بقالها فترة
    مش كبيرة بس الناس بتشكر فيها جدًا فقلت طب ما حازومة حبيبى أولى بيها نظر حازم إليه
    ببعض الاستغراب وقال: خليها على الله ... اللي فيه الخير يقدمه ربنا

    في الثالثة عصرًا اتصلت سارة بأمها لكي تأخذ رأيها في أن تدعو حازم وأهله لزيارتهم يوم
    الجمعة القادم فلم تمانع الأم وقالت لها: باين عليكي وافقتى يا سرسارة ( مامتها بتدلعها )،
    لا لسه يا مامابس لازم نحط النقط عالحروف من الأول ... صح ؟؟ فابتسمت الأم وقالت: أنا طول عمري أقول عليكي عاقلة، عشان كده سبتك تتصرفي لوحدك وبالمناسبة دى وأنتي راجعة
    من الشغل عدي على محل الورد وهاتي بوكيه محترم من اللي بتهادينى بيه في عيد الأم،
    ولأنك من فترة كبيرة مش بتشترى لى ورد زى ما عودتينى بس مش مهم أهي المناسبة
    جت وهاتجيبى غصب عنك ، تبتسم وتقول: من عيني يا ست الكل، عايزه حاجة تانية؟ لا بس ما تتأخريش ... مع السلامة.

    في الثالثة والنصف أو قبل ميعاد انتهاء العمل بنصف ساعة فاجأت سارة حازم واتصلت به في
    مكتبه وقبل أن ينطق قالت له:
    - عندك مانع تيجي مع باباك ومامتك وتزورونا يوم الجمعة اللي جي؟
    - طب أنتي متأكدة إن يوم الجمعة جي؟
    - أحاول أضغط عليه عشان ييجي؟ ضحكا سويًا وقال لها:
    - أنا كان عندي شك في الموضوع بنسبة عشرة في الميه، إنما دلوقت أنا اتأكدت أنى مش
    هسيبك ومستعد كمان ادفع فيكي نص عمري.
    ضحكت سارة وسألته:
    - طب والنص التاني لمين إن شاء الله ؟-
    أكيد محتاجه عشان أعيش معاكى بيه
    - خلاص يا سيدي اتفقنا بس يا ريت يكون يكون الكلام ده قابل للتنفيذ مش مجرد كلام .
    - بكرة الأيام تثبت لك كلامي ...
    - هنشوف يا حازم .
    - يا سلاااااااام ... قولى حازم تاني كده، ده أنا اسمى طلع حلو أوي يا رجالة.
    لم تعلق سارة وقالت ما تنساش ميعادنا يوم الجمعة وأنهت المكالمة ووضع حازم السماعة
    وهو يكاد يرقص من الفرحة ويقول.....يا حازم يا جااااااااامد.
    ياسمين
    ياسمين
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 860
    تاريخ التسجيل : 25/09/2010
    العمر : 30
    الموقع : الحب

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty رد: أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف ياسمين الأحد ديسمبر 05, 2010 1:33 pm

    جميلة والله يا بلاك تسلم ايدك
    بس لسة فى حلقات تانى ولا خلاص؟
    حياة بلا حياة
    حياة بلا حياة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 1147
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010
    الموقع : بحر الحياة

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty رد: أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف حياة بلا حياة الأحد ديسمبر 05, 2010 1:45 pm

    تسلم اخي علي الرواية
    وفانتظار الحلقة التالية
    تقبل مروري المتواضع
    black rider
    black rider
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 955
    تاريخ التسجيل : 06/10/2010
    العمر : 32
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000954167510

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty رد: أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف black rider الأحد ديسمبر 05, 2010 1:56 pm

    لسه يا ياسمين فى تانى



    شكرا يا حياة يارب تكون حلوه وعجباكم
    بيبو
    بيبو
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 01/12/2010
    العمر : 40

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty رد: أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف بيبو الأحد ديسمبر 05, 2010 2:00 pm







    كنت أسأل نفسي دائما ما هو الحب؟...



    الحب هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان و يطوف الدنيا بحثا عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس و يسحر



    العيون ليتسلل بهدوء و يستقر في غفلة من العقل و رغم عنا

    داخل تجاويف القلب ليمتلك الروح و الوجدان , ليسطر على كيان الإنسان ..


    الحب هو ذلك الشعور الذي يمتلك الإنسان في داخله و يطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه , يجول في كل مكان فوق

    زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقه




    الحب هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات

    دون استثناء و بدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب .....


    للحب معاني عظيمة و تعاريف عديدة يختلف من عاشق لأخر

    فكل محب لديه تصور وتعريف خاص لمعنى الحب ...




    وأيضا يقولون أن الحب كلمة من حرفين عجز كثير من الناس تفسيرها

    الحب
    الحاء= حيرة
    الباء= بلاء
    فقالوا عنه حيرة وبلاء الحب كلمة يعجز اللسان عن وصف إحساس الحب فهو إحساس جميل

    الحب تملك و أنانية فلا تريد أن يشارك أحدا محبوبك ولا تريدها أن تشارك أحدا حتى في أفراحهم و أحزانهم..


    الحب غيرة والغيرة هي حرارة الحب فلا حب بدون غيرة فماذا أقول عن الحب أأقول عذاب كما قالوا الحب عذاب..


    هو فعلا عذاب ولكن أحلى عذاب يطعم العسل ونكهة الورد ولكن عندما نتكلم عن الحب فلماذا لا نتكلم عن الفراق , فالفراق بداية

    نهاية ولكل بداية نهاية لكن أقسى بداية كثير منهم يوهم بالحب

    فالحب الحقيقي هو تبادل شعور مشترك بين طرفين كل منهم

    مرتبط بالأخر و كل منهم لا غنى له عن الأخر كالقلب و الجسم

    black rider
    black rider
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 955
    تاريخ التسجيل : 06/10/2010
    العمر : 32
    الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100000954167510

    أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 ) Empty رد: أحلام بنفسجية (سارة و حازم)قصة حب رومانسية ( 3 و 4 )

    مُساهمة من طرف black rider الأحد ديسمبر 05, 2010 5:57 pm

    شكرا بيبو

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:35 pm